-->
نجاح تك نجاح تك
مقالات

آخر الأخبار

مقالات
أخبار التقنية
جاري التحميل ...
أخبار التقنية

هاتفين غامضين من شركة Sony يعملان بنظام Android O

نجاح تك

تم هذا الأسبوع رصد هاتفين غامضين من شركة Sony في ملفات User Agent Profile على الموقع الرسمي لشركة Sony. هذين الهاتفين يحملان الأسماء الرمزية Sony G8341 و Sony G8342، ويضمان شاشات بدقة Full HD، ويعملان بنظام Android O والذي لم يتم إصداره بعد بشكل رسمي من قبل شركة جوجل.
للآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات أخرى حول هذين الهاتفين، ولكننا نتوقع أن نسمع المزيد عنهما في المستقبل القريب.
كانت هناك تقارير تفيد بأن هواتف Google Pixel ستكون أول من يحصل على نظام Android O في شهر أغسطس المقبل. ومن بين الشركات المصنعة الأخرى التي أكدت إصدارها لنظام Android O لهواتفها الذكية الحالية نجد شركة HMD Global Oy التي أكدت عزمها إصدار تحديث Android O لهواتفها الذكية الثلاثة الحالية Nokia 3 و Nokia 5 و Nokia 6. وهناك أيضا شركة OnePlus التي أكدت إصدارها لتحديث Android O للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T.

عن

عبدالله احمد , مدير موقع نجاح تك محترف هكر اخلاقي ومهندس برمجيات قررت انشاء هذة المدونة لنشر العلم والفائدة،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

نجاح تك

2017