-->
نجاح تك نجاح تك
مقالات

آخر الأخبار

مقالات
أخبار التقنية
جاري التحميل ...
أخبار التقنية

مايكروسوفت تقوم بأطلق Surface Laptop و Surface Pro

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة مايكروسوفت بالإعلان رسميا عن Surface Laptop و Surface Pro الجديد ولغاية اليوم، كانت هذه الحواسيب المحمولة الجديدة متاحة للشراء في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، ولكن هذا تغير الآن بعدما أعلنت شركة مايكروسوفت أنها قامت بإصدار هذين الحاسبين.


وبالنسبة للحاسب Surface Laptop، فهو مختلف عن بقية الحواسيب المحمولة المتاحة في السوق اليوم، فهو يأتي مسبقا مع نظام Windows 10 S، وهي النسخة الجديدة من نظام Windows 10 والتي لا تشغل سوى التطبيقات التي يتم تحميلها من متجر Windows Store. وقد قامت شركة مايكروسوفت بإصدار نظام Windows 10 S للتنافس مع نظام Chrome OS التابع لشركة جوجل

وقد تم إصداره في كل من أستراليا ونيوزيلندا والنمسا وبلجيكا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا ولوكسمبورغ وهولندا والنرويج وبولندا والبرتغال وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة. وهو يكلف 1000 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية. وتجدر الإشارة إلى أنه ينبغي الأخذ بعين الإعتبار أن شركة مايكروسوفت قامت بإصدار النسخة المدعومة بالمعالج Core i5 اليوم. وبالنسبة للنسخة المدعومة بالمعالج Core i7، فلن تأتي على الأرجح حتى صيف هذا العام.

أما بخصوص الحاسب Surface Pro، فقد تم إصداره في كل من أستراليا والنمسا وبلجيكا وكندا والصين والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وأيرلندا وإيطاليا ولوكسمبورغ وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والبرتغال وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان والمملكة المتحدة. وهذا الحاسب يكلف إبتداء من 799 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر.

عن

عبدالله احمد , مدير موقع نجاح تك محترف هكر اخلاقي ومهندس برمجيات قررت انشاء هذة المدونة لنشر العلم والفائدة،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

نجاح تك

2017